بنك الثقافة و المعلومات

الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 829894
ادارة المنتدي الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنك الثقافة و المعلومات

الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 829894
ادارة المنتدي الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب 103798

بنك الثقافة و المعلومات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب

ضوء القمر
    ضوء القمر
    مدير
    مدير

الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب Empty الرئيس الأسد: أقود سيارتي بنفسي وآخذ أطفالي للمدرسة ولهذا أنا محبوب

مُساهمة من طرف ضوء القمر الخميس نوفمبر 03, 2011 6:28 am

أكد الرئيس بشار الأسد أن نمط حياته والشرعية الشعبية هما اللذان يجعلانه محبوباً بين شعبه، بعدما تحدث عن وجود نوعين من الشرعية.

وقال الرئيس الأسد في حديث لصحيفة صندي تلغراف البريطانية إن.. "هناك شرعية وفقاً للانتخابات، وهناك شرعية شعبية".. إذا كنت لا تملك الشرعية الشعبية، سواء كنت منتخباً أو لا فستجري إزاحتك"، داعياً إلى النظر إلى "جميع الانقلابات التي حصلت".

وأضاف "المكوّن الأول للشرعية الشعبية هو حياتك الشخصية. مهم جداً كيف تعيش.. أعيش حياة طبيعية. أقود سيارتي بنفسي. لدينا جيران. آخذ أطفالي إلى المدرسة، ولهذا أنا محبوب.. من المهم جداً أن تحيا بهذه الطريقة، إنه نمط الحياة السورية".

ورأى الرئيس الأسد أن مقارنة القيادة السورية مع قيادة دولة غربية، هي مثل مقارنة حاسوب من طراز "ماك" مع جهاز حاسوب عادي. وأضاف "كلا الجهازين يقومان بالمهمة نفسها، لكنهما لا يفهم أحدهما الآخر". ومضى يقول "تحتاج إلى ترجمة. إذا كنت ترغب في تحليلي على أني الشرق، لا يمكنك تحليلي من خلال نظام التشغيل أو الثقافة الغربية". وأضاف "عليك أن تترجم وفقاً لنظام التشغيل الخاص بي، أو ثقافتي". وأوضح الرئيس أنه "يدرك أن القوى الغربية سوف تكثف الضغوط حتماً"، ولكنه شدد على أن "سورية مختلفة كل الاختلاف عن مصر وتونس واليمن. التاريخ مختلف، والواقع السياسي مختلف".

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 20, 2024 1:53 am